معهد الادرة العامة يختتم ثلاثة برامج تدريبية

معهد الادرة العامة يختتم ثلاثة برامج تدريبية

معهد الادرة العامة يختتم ثلاثة برامج تدريبية

اختتم معهد الإدارة العامة صباح اليوم ثلاثة برامج تدريبية , استمرت فعالياتها على مدى خمسة أيام في الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر  2020م .

اختتم البرنامج التدريبي الاول بعنوان: ” إدارة المخاطر” بمشاركة موظفي وزارة الاقتصاد , حيث يهدف البرنامج الى اكساب القائمين على التخطيط ورصد المخاطر والأزمات من خلال تنمية تلك المهارات التي تركز على التخطيط السليم ومعالجة مفاصل المخاطر والأزمات التي قد تصيب المؤسسة ووضع الحلول الزمنية المنطقية ومتابعة التعافي اولا بأول وكيف يمكن استخدام التكنلوجيا الحديثة في الإسهام بالقليل من تلك المخاطر والأزمات .

كما اختتم المعهد البرنامج  التدريبي الثاني (عن بُعد) بعنوان ” دور السكرتير في تنطيم وإدارة الاجتماعات وإعداد المحاضر “بمشاركة موظفي وزارة التنمية الاجتماعية , حيث يهدف البرنامج الى التعرف على أهمية الاجتماعات وأهدافها واتقان آلية ادارة الاجتماعات , كذلك اتقان الية كتابة المحاضر ..

كذلك اختتم المعهد البرنامج التدريبي الثالث (عن بُعد) بعنوان ” مهارات العرض والتقديم ” بمشاركة موظفي وزارة التنمية الاجتماعية “, ويهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بأهم المكونات المعرفية الاساسية للإلقاء والعرض , كذلك قدرة المشاركين على توظيف المعرفة والتأثير على الحضور , ايضا تمكين المشاركين من مهارات وتقنيات الإلقاء الرائع .

معهد الإدارة العامة يستكمل النسخة الرابعة من برنامج الكفاءات الحكومية  اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2020م بدعم من وزارة الطاقة والمعادن استمرار برنامج الكفاءات الحكومية