معهد الإدارة العامة افتتح ثلاثة برامج تدريبية

معهد الإدارة العامة افتتح ثلاثة برامج تدريبية

معهد الإدارة العامة افتتح ثلاثة برامج تدريبية

 

افتتح معهد الإدارة العامة ثلاثة برامج تدريبية على مدى خمسة أيام في الفترة من 8 إلى 12 ديسمبر 2019م . الجدير بالذكر أن هذه البرامج تأتي ضمن سلسلة البرامج المخططة لرفع وتطوير كفاءة الموظفين في الجهاز الاداري للدولة في المجالات التي تمثل احتياج تدريبي لهم.

افتتح البرنامج التدريبي الاول بعنوان: ” مهارات الذكاء الوجداني  ” بمقر معهد الإدارة العامة  بمشاركة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة , حيث يهدف البرنامج الى اكساب المشاركين عدد من المعارف والمهارات والاتجاهات التي تمكنهم من استخدام مهارات الذكاء الوجداني بشكل فعال في حياتهم الشخصية والمهنية .

كما افتتح البرنامج التدريبي الثاني بعنوان ” حل المشكلات واتخاذ القرارات ” لموظفي وزارة التربية والتعليم في هيما  بمشاركة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة , حيث يهدف البرنامج بشكل رئيسي الى تمكين المشاركين من معرفة حل المشكلات واتخاذ القرارات .

كذلك أفتتح البرنامج التدريبي الثالث بعنوان ” القيادة وبناء فرق العمل ” لموظفي بلدية مسقط , ويهدف البرنامج الى تعريف المشاركين بالعملية الادارية , كذلك تنمية معارف المشاركين بالإتجاهات الأربعة للقائد الفعال واكساب المشاركين بمفهوم العمل الجماعي .

اللقاء السنوي الثاني لأصحاب السعادة وكلاء الوزارات ومن في حكمهم ، بعنوان " التحول الرقمي في القطاع العام وإدارة التغيير المؤسسي" وزير الخدمة المدنية يستقبل سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية