معهد الادرة العامة افتتح أربعة برامج تدريبية

معهد الادرة العامة افتتح أربعة برامج تدريبية

معهد الادرة العامة افتتح أربعة برامج تدريبية

 

افتتح معهد الإدارة العامة صباح الاحد أربعة برامج تدريبية , استمرت فعالياتها على مدى خمسة أيام في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر 2019م . الجدير بالذكر أن هذه البرامج تأتي ضمن سلسلة البرامج المخططة لرفع وتطوير كفاءة الموظفين في الجهاز الاداري للدولة في المجالات التي تمثل احتياج تدريبي لهم.

افتتح البرنامج التدريبي الاول بعنوان: ” القيادة الإبداعية والإبداع في العمل المؤسسي” لموظفي وزارة التربية والتعليم “, حيث هدف البرنامج الى التعرف على مفهوم القيادة الإبداعية والإبداع في العمل المؤسسي .

كما أفتتح البرنامج التدريبي الثاني بعنوان ” الإبداع والإبتكار في العمل المؤسسي والتميز في الأداء الوظيفي” لموظفي وزارة التربية والتعليم , حيث هدف البرنامج الى تمكين المشاركين من معرفة مهارات الابداع والابتكار في العمل المؤسسي والتميز في الاداء الوظيفي .

كذلك أفتتح البرنامج التدريبي الثالث بعنوان ” أساسيات علم التدقيق ” لموظفي وزارة التعليم العالي , وهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بمهارة الرقابة والتدقيق بأسلوب علمي , كذلك تعريف المشاركين بأهمية تدقيق الحسابات وفهم العمليات المالية .

كما أفتتح البرنامج التدريبي الرابع بعنوان ” امن المعلومات  ” لموظفي وزارة الصحة والذي هدف الى تسليط الضوء على أمن المعلومات والتحديات التي تواجهها من خلال استعراض تقنيات تطبيق أمن المعلومات بأنواعها والتعرف على التهديدات والمخاطر التي تتعرض لها، كذلك استعراض بعض التجارب والممارسات في أمن المعلومات، بالإضافة الى المعايير الدولية المعتمدة في أمن المعلومات.

 

 

معهد الإدارة العامة يستضيف الاجتماع ال 30 للجنة التدريب عن بعد بمعاهد الادارة العامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية معهد الادرة العامة إفتتح ثلاثة برامج تدريبية